عسل مانوكا الأصلي

عسل مانوكا الأصلي : افضل نوع عسل مانوكا خام النيوزلندي من اي هيرب،فوائده للرجال،للنساء وللاطفال

تبغى افضل عسل مانوكا الأصلي؟ حسنا من تجربتي افضل انواع عسل مانوكا النيوزلندي من الصيدلية اي هيرب ،عسل مانوكا الاصلي من ايهيرب بكل أحجامه وتركيزاته :عسل مانوكا 1000.1200.500.850…أقل سعر عسل مانوكا الأصلي من النهدي مع فوائد عسل مانوكا للرجال وللنساء  وللاطفال التشافي للقولون العصبي ، التقرحي وكذا جرثومة المعدة وللرجيم…، فوائد عسل مانوكا للخصوبة والانجاب ، الرغبة الجنسية، الجهاز الهضمي.

 

عسل مانوكا هو نوع من العسل له العديد من الفوائد الصحية. يشتهر بخصائصه المضادة للبكتيريا ، مما يجعله رائعًا في علاج الجروح ومشاكل الجلد.
 
مانوكا هوني رائع لعلاج الجروح الطفيفة وتعزيز صحة الجلد وللجنس. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد في الصحة الجنسية للذكور تحسين صحة القلب ونوعية الحياة بشكل عام. يمكن لأي شخص الاستفادة من تناول هذا العسل اللذيذ!
 

افضل نوع عسل المانوكا الاصلي 

 
عسل مانوكا الاصلي لو تسأل اين يوجد أو اين يباع أو وين احصله ؟ فهو متوفر في اي هيرب فعال في علاج الجروح ومشاكل الجلد. تجعل خصائصه المضادة للبكتيريا منه وسيلة رائعة لعلاج الجروح دون التعرض لخطر العدوى. هذا يجعلها شائعة في المستشفيات والمرافق الطبية الأخرى. كما أن لها خصائص مضادة للالتهابات تقلل التورم وتعزز الشفاء. هذه أخبار جيدة للأشخاص الذين يعانون من طفح جلدي أو أكزيما.
 
 

افضل عسل مانوكا

 
 
 

هو افضل عسل من الصيدلة ايهيرب ، منتج أصلي غير التقليد و سعرمخفض ، ذا فوائد جمة للرجال للجنس للخصوبة، للنساء للمبايض للحامل بتوأم للبشرة للأطفال، للمعده للقولون، يستخدم دواء و مضاد حيوي للصدر في حالات السعال و ضعف المناعة، يستخدم عسل مانوكا على الريق صباحا او ممزوج بالماء او قبل النوم .

علاوة على ذلك ، يلعب هذا العسل دورًا في إلتئام الجروح والحروق ويحل مشاكل البشرة الأخرى التي تؤثر على البشرة المعرضة لحب الشباب .

ماهو عسل مانوكا من اي هيرب

العسل منتج صحي سواء كان خفيف، متبلور، ترابي أو حلو ، مفيد و بديل طبيعي ولذيذ للسكريات المكررة للرجيم ولمرضى السكري ، في متجر اي هيرب بالعربي يوجد افضل أنواع عسل مانوكا الاصلي وباحجام كثيرة (500جم) او (250جم) ،1000.1200……..

 
و عسل مانوكا الأصلي يعرض على موقع اي هيرب بسعر ممتاز ويناسب ما يقدمه من فوائد للنساء و للرجال مذهلة للانتصاب للجنس وللصحة الانجابية جهاز التنفس ، هو منتج نيوزلندي اكتشف منذ قرون مستخلص من أزهار الشجيرات البرية ، هو أحد أثمن أنواع الرحيق الموجود على كوكب الأرض. يتميز بلونه البرتقالي اللامع وملمس كريمي ، فضلاً عن خصائصه الطبية.عسل المانوكا الاصلي اعتبره الأجداد غذاء صحي في دستور الأدوية من خلال ما يوفره من فوائد كطعام أو كمركب في مستحضرات التجميل أو الرعاية الصحية.

افضل انواع عسل مانوكا من اي هيرب :

 

  1. عسل مانوكا عبر مانوكا دكتور
  2. عسل مانوكا ايهيرب من wedderspoon
  3. عسل مانوكا اي هيرب من comvita

افضل عسل مانوكا 

 
افضل عسل مانوكا اي هيرب هو manuka doctor Manuka Doctor, Manuka Honey Multi-Nectaroz

رابط طلب ومشاهدة عسل مانوكا

 

افضل انواع العسل الاصلي من أي هيرب توفره العلامة التجارية مانوكا دكتور الأكثر طلب حول العالم ، منتج طبيعي عضوي اصلي، هو احسن عسل متعدد الازهار، من Manuka Doctor علامة تجارية نيوزيلاندية معروفة في عالم العسل الأصلي، متخصصون في عسل مانوكا النيوزيلندي عالي الجودة متعدد
و احادي النكتار.

يفي هذا المنتج بمعايير حكومة نيوزيلندا لعسل مانوكا العلاجي، حيث يتم التحقق من صحة مستوى ميثيل جليوكسال من خلال وسائل مراقبة
مستقلة في نيوزيلندا.

عسل اصلي وغير تقليدي مضمون لاحتوائه على 60+ ميثيل جليوكسال على الأقل = 60 ملجم/كجم من ميثيل جليوكسال. Manuka Doctor منتج موثوق به من Hive to Home.

عسل المانوكا النيوزلندي الأصلي

موطنه نيوزيلندا وأستراليا ، يشتهر عسل مانوكا بالعديد من الخصائص التي تساعد على الشفاء بسرعة، إنه العسل الوحيد الذي يحتوي على مؤشر لمحتواه النشط المضاد للبكتيريا.

اخبركم تجارب كل اللي طلبوه من متجر أي هيرب بالعربي، و انا منذ جربته أصبحت ما اتخلى عنه في خزانة مطبخي، فوائده كثيرة جدا الحقيقة و طرق استخدامه أيضاً كثيرة، بإمكانك استخدامه كدواء او كغذاء .

 

ما هو عسل مانوكا؟

يتم إنتاج عسل مانوكا من رحيق شجرة مانوكا، ومنها اكتسب اسمه، تنمو هذه الشجرة فقط في مناطق معينة من نيوزيلندا وأستراليا، لونه أغمق من أنواع العسل الأخرى ، كما أن له طعمًا أكثر وضوحًا.

يعتبر عسل مانوكا “فوق الآخرين” او نقول عنه رقم واحد قبل كل أنواع العسل الأخرى، بسبب أصله الذي يمنحه العديد من الفوائد الصحية ، ووجود جزيء هو الوحيد الذي يمتلكه (ميثيل جليوكسال ، MGO) و عامل مانوكا الفريد (UMF). هذه المؤشرات مفيدة لأن كمية MGO (المعبر عنها على ملصقات برطمانات العسل) تتوافق مع قوة العسل المضادة للبكتيريا. وكلما زاد عدد الأصول التي يحتوي عليها، زاد تركيزه وقوة
مفعوله.

سعر عسل المانوكا الأصلي

عسل مانوكا الأصلي من Manuka Doctor كم سعره؟ تجده متوفر على متجر اي هيرب السعودية بأحسن سعر، و اقل طبعاً من الصيدلية مع توفر الشحن و التوصيل مثل ما عودة اي هيرب عملائه، تسوق اون لاين من اي هيرب و ستحصل على افضل قيمة مقابل
المال الذي ستدفعه.

سعر عسل مانوكا (500جم ) أي هيرب السعودية 149.31ريال سعودي.
سعر عسل مانوكا (500جم) اي هيرب أمريكا 33.29 دولار امريكي.

 

عسل مانوكا 1000 كم سعره ؟

تركيبة عسل مانوكا الاصلي المميزة هي ماتجعله باهض الثمن و يعتبر اغلى عسل نحل في العالم ، فقد يصل سعر الكيلوغرام الواحد لـ 1000دولار امريكي، لان تركيبته فريدة ومميزة عن باقي انواع العسل الاخرى ، عسل مانوكا الخام متوفر
في اي هيرب باحسن سعر.

عسل مانوكا 1000جرام

MGO 1000+ هو أقوى أنواع عسل مانوكا المتاحة، هو اقوى بكثير من التركيزات المنخفضة مثل 100 أو 250 والتي هي أكثر استخدام بشكل يومي ، عسل
مانوكا 1000 ونشاطه المضاد للبكتيريا القوي جدًا يستخدم كعلاج لمشاكل معينة ، أكثر أو أقل خطورة. هناك العديد من الاستخدامات لعسل مانوكا سواء داخليا لعلاج العدوى و البكتيريا أو خارجيًا مباشرة على الجلد لعلاج الهربس أو الجروح أو الحروق وغيره.

مثل عسل Manuka 800 ، يعتبر عسل Manuka MGO 1000 قويًا جدًا ونادرًا نسبيًا أيضًا. لذلك يفضل استخدامه لعلاج مشاكل خطيرة إلى حد ما ، سواء كانت عدوى فطرية شديدة أو حتى قرحة. يجب أن تعلم أن عسل مانوكا 1000 يستخدم بشكل خاص في بعض المستشفيات بالإضافة إلى المضادات الحيوية لعلاج المكورات العنقودية الذهبي.

 

عسل مانوكا 850

عسل مانوكا النيوزلندي الأصلي مؤشر MGO 850+ جم، هو عسل نادر للغاية وفي إصدار محدود له قوة قوية مضادة للجراثيم معروفة بمكافحة الالتهابات شديدة المقاومة.

 

عسل مانوكا 500

مؤشر 500+ MGO (الحد الأقصى للنشاط) مؤشر مرتفع للغاية ، مما يجعل من الممكن تحديد العسل على أنه يمكن استخدامه لجميع التطبيقات المذكورة أدناه كما هو الحال في سياق العدوى و جرثومة المعدة و غيره.

 

 

 

عسل مانوكا 1200

MGO + 1200 يحتوي على الاقل 1200مجم من ميثيل جليوكسال الغذائي لكل كيلوجرام من العسل.

منتج عضوي طبيعي ، غير مبستر ، غير معدّل وراثيًا ، وخالي من المضادات الحيوية ، ومعتمد وخالي من بقايا الغليفوسات .تعتبر علامة MGO مستقلة تمامًا ويتم اختبارها في مختبرات مستقلة ومعتمدة في نيوزيلندا.

كيف اطلب عسل مانوكا

انت تنوي شراء العسل وتسأل من وين احصل عليه في السعودية ؟ اين أجد أو يوجد اجود أنواعه؟ كيف تطلبه؟ الإجابة بسيطة على الرغم من توفر عدد من العلامات التجارية الكبيرة التي تنتج عسل مانوكا من الأفضل لك ان تشتريه من iherb .

في اي هيرب موجود عسل مانوكا وهو منتج مضمون واصلي يخزن بطريقة صحيحة و يصلك في حالة ممتازة و سعر قليل.
متجر الصيدلية الخضراء هو موقع وسيط يوفر كل انواع عسل مانوكا الاصلي اقل سعر لكل العملاء حول العالم.

فوائد عسل مانوكا الاصلي :

بفضل تركيزه من ميثيل جليوكسال ، يمتلك هذا العسل تركيبة قوية مضادة للبكتيريا ، هو فعال ضد البكتيريا المرتبطة بظهور الذبحة الصدرية أو التهاب
الجيوب الأنفية و السعال. كما أن له عوامل شفاء مهمة ، عسل مانوكا له خصائص مضادة للالتهابات ومحتواه من الفلافونويد يمنحه مفعولاً ضد شيخوخة الجلد .
هذا العسل هو الوحيد الذي يحتوي على فهرس لمحتواه النشط المضاد للبكتيريا معبرًا عنه في UMF (عامل مانوكا الفريد) MGO .

1-فوائد عسل المانوكا للانجاب

العسل مفيد جدا للرجال وللنساء وقد استخدمه القدماء لتحسين الحياة الجنسية و
المساعدة على الانجاب، يحفز العسل الجهاز التناسلي للمرأة والرجل على السواء
و يساعد في المحافظة على النسل.

 

2-فوائد عسل مانوكا للرجال

تعتبر فوائد عسل مانوكا اي هيرب حليف للرجال و هو افضل انواع العسل للخصوبة وقوة الانتصاب وعلاج سرعة القذف ، وهذا ليس مفاجئًا لأن العسل غني بالفوائد وهو غذاء يهدف إلى ضمان بقاء النحل خلال فصل الشتاء واستمراره. بالإضافة إلى محتواه من الطاقة ، فإن العسل غني بالفيتامينات والمعادن والألياف وبالطبع السكر. لأنه كما تعلمون مصنوع من رحيق أزهار معينة ……

فوائد عسل مانوكا للرجال هي :
  1.  يعتبر هذا عسل المانوكا النيوزلندي من اي هيرب مفيدًا لضعف الانتصاب والخصوبة لدى الرجال.
  2.  كما أن عسل مانوكا للرجال يحسن صحة القلب عن طريق المساعدة في الانتصاب. 
  3.   من فوائد عسل مانوكا للرجال أنه يعزز أيضًا الصحة الجنسية .
  4.  يمكن للرجال استخدام هذا العسل لزيادة الرغبة الجنسية وعلاج ضعف الانتصاب. 
  5. يمكن أن يساعد أيضًا في تأخير سرعة القذف عن طريق تأخير النشوة وإطالة النشاط الجنسي. 
  6. يعزز العسل أيضًا صحة القلب للرجال من خلال تأثيره على الانتصاب.
  7.  يمكن للرجال الذين يستخدمون عسل مانوكا كجزء من علاج الضعف الجنسي أن يتوقعوا تحسنًا في حالة القلب.
  8.  في الواقع ، أظهرت الدراسات أن الضعف الجنسي هو أحد الأسباب الرئيسية لأمراض القلب لدى الرجال فوق سن الخمسين. 
  9. علاج الخلل الوظيفي الجنسي عند الذكور في وقت مبكر يمنع المشاكل الخطيرة من التطور في وقت لاحق. 
  10.  كل هذه الحقائق تجعل فوائد عسل مانوكا للرجال إضافة رائعة لنظام غذائي أي رجل.

 

3-عسل مانوكا للانجاب و للجنس

فوائد عسل مانوكا 1000 تحديدا من اي هيرب معروف بفوائده للجنس وللانجاب وللخصوبة .عسل مانوكا الاصلي من اي هيرب من الأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية ، لأنه يعمل مثل الفياجرا ، هو يساعد على تحسين جودة الدورة الدموية في القضيب على وجه التحديد ، لانه يحتوي على الأرجينين الذي يزيد بشكل كبير من تخليق أكسيد النيتريك مما يحسن توسع الأوعية ويسرع ضخ الاكسيجين، بعبارة أخرى 👈 العسل فعال لأنه يساعد قضيبك على تزويد نفسه بالدم ليقسو ويتضخم.

4-فوائد عسل مانوكا للنساء هي :

  • فوائد عسل مانوكا بالنسبة للنساء كثيرة جدا، يستخدم للتجميل و كطعام صحي للحفاظ على الرشاقة
  • ويصنف كأفضل أنواع العسل لزيادة الخصوبة للنساء، يؤخذ لتنشيط المبايض، وعند الرغبة في الحمل بتوأم ، يتم تسجيل زيادة في مستوى الهرمون اللوتيني ، وهو هرمون يحفز الإباضة.
  • ينظم عسل مانوكا النيوزلندي من اي هيرب الاختلالات الهرمونية في جسم المرأة ، وينظم
    الدورة الشهرية ويضمن صحة بطانة الرحم وعضلة الرحم.

5-تجربتي مع فوائد عسل المانوكا للبشرة

مين جربت عسل مانوكا اي هيرب حصلت على بشرة صحية ، بشرة مشرقة ، بشرة رطبة … كل ذلك بفضل مكون واحد فقط هو عسل مانوكا الاصلي ! من تجربتي مع هذا العسل اقول لك: اترك كل أنواع المضادات الحيوية و ركز على هذا الطعام الخارق الذي يحتوي على العديد من المزايا التجميلية.

عسل مانوكا مفيد جداً للبشرة وللشفايف وللوجه ويوجد بايهيرب كريم وزيت وسيروم عسل المانوكا الخاص لهذا الغرض ، يساعد على شفاء البشرة المعرضة للشوائب ويساعد على توحيد لونها ، يخفف المضايقات الجلدية الشائعة مثل التهيج والاحمرار. يكسب الجلد نضارة طبيعية ويقضي على تقرحات الجروح .
 
 

6-عسل مانوكا وحب الشباب

يستخدم للقضاء على حب الشباب ، لان عسل مانوكا مضاد حيوي طبيعي قوي و بفضل هذه الخاصية يزيل البكتيريا من الجلد ويحد من ظهور حب الشباب.

يمكن استخدامه كقناع يترك حوالي ثلاثين دقيقة على الوجه مرتين في الأسبوع للتخلص من حب الشباب وترطيب الجلد.من فوائد عسل مانوكا من ايهيرب انه مضاد قوي للبكتيريا و بفضل هذه الخاصية ، يزيل البكتيريا من الجلد ويحد من حب الشباب. لهذا ، يمكن استخدامه على شكل قناع يترك لمدة ثلاثين دقيقة مرتين في الأسبوع.

طريقة استخدام تناول عسل مانوكا النيوزلندي اي هيرب

يؤخذ عسل مانوكا كدواء لجميع الاستخدامات العلاجية ، للجنس للانجاب للمعدة للقولون…. يفضل دائما أخذ اي نوع من العسل على الريق بعد خلطه في كوب من الماء اقتداء بالرسول عليه السلام او قبل النوم  .

 
إذا كنت ترغب في استخدام العسل للرجيم ، فلا شيء يمكن أن يكون أبسط ، فقط إستهلكه يوميا . كطعام : يتم الاستمتاع به في الإفطار على الخبز المحمص أو محل السكر الأبيض الذي قد تضعه في الشاي أو القهوة ، ولكن يمكنك تناوله وقت
ما تشاء. بالمناسبة ، عند الحديث عن الشاي ، يمكنك اغتنام الفرصة لدمجه مع مثير آخر شهير للشهوة الجنسية: الزنجبيل. القليل من العسل مع عصير الزنجبيل منشط جنسي لزيادة الرغبة الجنسية في الصباح. أنت الآن تعرف كل شيء عن العسل مثير للشهوة الجنسية الذي سيساعدك على التمسك به لفترة أطول.كيف تأخذ عسل مانوكا من اي هيرب خلال أشهر الشتاء ، ينصح باستهلاك هذا العسل من ملعقة إلى ملعقتين يوميًا.

7-فوائد عسل المانوكا للمعده والقولون

من تجارب عسل مانوكا العلاجي من اي هيرب هو أفضل أنواع عسل المانوكا للقولون، اذ يقوم بعلاج التقرحات والفطريات و الكانديدا ويقضي على جرثومة
المعدة و يخلصك من حموضة المعدة، اذا تم استخدامه باستمرار، تجربتي لهذا العسل الاصلي افادتني في المحافظة على صحتي و اصبح لا يفارق طاولة طعامي.

مين جربت هذا المنتج صرت استخدمه كمضاد حيوي واعالج به كل مشاكل القولون ، والمعدة كما يفيد اصحاب القولون العصبي ،القولون التقرحي، نزلات البرد والسعال.

 

8-فوائد عسل مانوكا 1000 لجرثومة المعدة

بفضل تركيز ميثيل جليوكسال الاستثنائي ، تتلخص فوائد عسل مانوكا 1000 كونه يمتاز نشاطًا علاجيًا أفضل بكثير من أنواع العسل الأخرى، يقول عنه الخبراء :
“لقد تم استخدامه في المستشفيات لسنوات عديدة لتسريع التئام الجروح والحد من
الالتهابات”.

كما أنه يساعد على العمل ضد بكتيريا هيليكوباكتر بيلوري Helicobacter pylori في منشأ قرحات المعدة ويمنع تطور المكورات العنقودية الذهبية .

9- فوائد عسل مانوكا للاطفال 

عسل مانوكا هو نوع خاص من العسل يتم الحصول عليه من شجرة المانوكا في نيوزيلندا. ويعتبر عسل مانوكا مشهوراً بفوائده الصحية، ويمكن أن يكون مفيداً للأطفال بعدة طرق. إليك بعض الفوائد الرئيسية:

  • خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات: يحتوي عسل مانوكا على مركبات فعالة ضد البكتيريا، مثل ميثيل غليوكسال. يمكن لهذه المركبات مساعدة في مكافحة العدوى وتقليل الالتهابات، مما يساعد في تعزيز جهاز المناعة لدى الأطفال.
    علاج الحنجرة ونزلات البرد: يُستخدم عسل مانوكا بشكل شائع كمساعد لعلاج مشاكل الحنجرة ونزلات البرد. يمكن خلطه بلطف في مشروبات دافئة أو تناوله كملعقة صغيرة.
  • تحسين الهضم: يُعتقد أن عسل مانوكا قد يساعد في تحسين صحة الجهاز الهضمي لدى الأطفال، خاصةً عند تناوله بانتظام.
    تعزيز الشفاء: يمكن أن يُساعد عسل مانوكا في تعزيز عملية الشفاء للجروح الطفيفة والحروق، حيث يُظهر بعض البحث أنه يساهم في تحفيز نمو الأنسجة وتقليل الالتهاب.
  • مكافحة البكتيريا الفموية: يمكن استخدام عسل مانوكا كجزء من روتين العناية بالفم للأطفال، حيث يُعتقد أنه يقلل من نمو البكتيريا الفموية ويحسن صحة اللثة.

مع ذلك، يجب على الآباء والأمهات أن يتأكدوا من أن أطفالهم ليسوا مصابين بحساسية للعسل قبل تقديمه لهم، ويُفضل استشارة الطبيب قبل إدخال أي تغيير في نظام غذائي للأطفال، خاصةً إذا كانوا دون سن العامين.

تجارب عسل مانوكا اي هيرب

اليك بعض الاقتباسات الحقيقية والتقييمات الايجابية للمشترين الذين
طلبوا Manuka Honey من متجر اي هيرب بالعربي، واقرأ جيدا كيف كانت تجربتي
وتجارب استخدام عسل المانوكا مثيرة للاهتمام والتجريب:

عسل مفعوله رائع 👌 اخذته لا امي لديها جرثومه المعده كثير فادها وتحسنت
تحسن ملحوظ جداً جداً وان شاء الله بطلبه للمره الثانيه لتقويه المناعه
والمحافظه على صحه المعده وايضا استخدمه لحب الشباب مفعوله جيد للحبوب
الملتهبه اعمله ماسك على كامل الوجهه احس صار هالعسل معاي بكل شي اسويه من
مفعوله السريع🍯💖💖

 

60 MGO مناسبني جدااا ولي سنين ما اخذ الا هو وع فكره انا اعامله معاملة
المضاد الحيوي كل ماحسيت بتعب اخذ منه ملعقه مفعوله جبار صراحه💪

 

عسل المانوكا 🍯مميز بفوايده أثبتت بعض التجارب الحديثة التي تم إجرائها في
عام ٢٠١٨ قدرة عسل مانوكا الملحوظة – بالنسبة لغيره من الأنواع – على تحفيز
بعض الخلايا المناعية المهمة 💚💚💚التي تعمل على تدعيم الجهاز المناعي
والمساعدة على تحسين الصحة العامة للشخص ، وهذا يُعتبر عنصراً فارقاً في
فوائد عسل مانوكا النيوزلندي.

 

موانع استخدام عسل المانوكا النيوزيلندي

في كل الحالات العلاجية سواء الطب البديل او الطب الكيماوي هناك دائما احتمال لان يكون هناك شخص من بين الف لديه رد فعل تحسسي لدواء معين او حتى لقاح .

نفس الشيء بالنسبة للعسل مع انه امن واصلي منتج طبيعي صحي لكن هناك من لديهم حساسية ضد العسل او احد مكوناته .

كذلك لكل انواع العسل بغض النظر عن اسمه او نوعه لا يستحب ابدا اعطاء الرضع الاقل من 12 شعر العسل لان هذا يضعف مناعتهم ويحبب استخدامه للاطفال بعد العامين من العمر .

لا توجد موانع لاستخدام عسل مانوكا اي هيرب لانه طبيعي مائة بالمائة ، ومع ذلك لا ينصح باستهلاك كميات كبيرة لاحتوائه على نسبة عالية و مركزة من الفركتوز.

 

عسل المانوكا الاصلي والتقليد

العسل من أكثر المنتجات المعرضة للتقليد والى أن تكون غير اصلية كون الكثير يمكنه التلاعب به باضافة كمية من العسل الصناعي او الماء من اجل الربح السريع.

لهذا لا يمكن تحت اي ظرف طلب او شراء العسل الاصلي من شخص او مكان غير موثوق لكثرة الغش فيه . ونحن ننصحك دائما بطلب عسل مانوكا الاصلي باحسن سعر من الصيدلية ايهيرب ، الموقع بمصداقية كبيرة ومضمون وستجد فيه افضل انواع عسل المانوكا.