فوائد زيت بذور الورد

تجربتي زيت بذور الورد النقي من اي هيرب لايف فلو او ناو أقل سعر وفوائد مذهلة

من تجربتي يعد زيت بذور الورد العضوي والاصلي من اي هيرب افضل الزيوت لما يقدم من فوائد للبشرة الدهنية والجافة،للوجه،للشعر،للشفايف،للهالات ولحب الشباب…..، ومن تجربتي وتجارب الكثيرات زيت ثمر الورد النقي من لايف فلو 30مل -life-flo-pure-rosehip-seed-oil- وكذلك من ناو-now-foods-solutions-certified-organic-rose-hip-seed-oil- في اي هيرب هو الزيت الاصلي و ليس التقليد وباقل سعر.

ماهو زيت بذور الورد ؟

معروف أيضًا باسم زيت بذور ثمر الورد ، هو  زيت مستخرج من ورك الورود  (عادة ما يكون لونه زهري فاتح او ارجواني فاتح مائل الى الحمرة)، في حال كنت تتساءل، فإن الورك هو الكرة الشبيهة بالفجل التي تتركها الوردة خلفها بعد أن تتفتح.

زيت بذور الورد النقي لايف فلو 30 مل life-flo-pure-rosehip-seed-oil
 

زيت بذور ثمر الورد النقي من لايف فلو بحجم 30 مل في ايهرب هو افضل زيت بذر ثمرة الورد  يرطب البشرة الدهنية والجافة بدون ترك طبقة دهنية، يحارب التجاعيد والسلوليت والهالات السوداء والاتفاخات تحت العيون، يعالج حب الشباب واثار التصبغات ،يقلل من الخطوط البيضاء، يساعدكِ على التخلص من البقع الداكنة والبنية، يستخدم للمناطق الحساسة كذلك لتخفيف السواد، للشعريعتبر ممتاز ، فروة الراس، صديق البشرة الدهنية والجافة، إنه بمثابة متجر به جميع احتياجات الجسم، اطلبيه الان من صيدلية اي هيرب بالعربي iherb ksa منتج أصلي باقل سعر.

رابط المشاهدة والطلب

من افضل زيوت ومنتجات اي هيرب للبشرة و الشعر، مميزاته انه عضوي ومعصور على البارد، يجدد ويعمل على إعادة الحيوية للبشرة، منتج طبيعيمئة بالمئة معتمد من جمعية المزارعين العضويين المعتمدين في كاليفورنيا.

زيت بذور الورد النقي ياتي في عبوة 30 ملل، غني بلون الكهرمان من ثمار الورد الناضجة، يحتوي على حمض الريتينول الطبيعي (فيتامين أ) الذي يستخدم للمساعدة في تجديد خلايا البشرة المتقدمة في السن والمعرضة لأشعة الشمس واستعادة حيويتها.

زيت بذور الورد النقي من ناو now-foods-solutions-certified-organic-rose-hip-seed-oil
 

زيت بذور ثمر الورد النقي من ناو من افضل انواع الزيوت يرطب البشرة، يحارب التجاعيد والهالات، يعالج حب الشباب ، اثار حب الشباب، الخطوط البيضاء، يساعدكِ على التخلص من البقع الداكنة والبنية، يستخدم للمناطق الحساسة، الشعر، فروة الراس، صديق البشرة الدهنية والجافة، إنه بمثابة متجر به جميع احتياجات الجسم، اطلبيه الان من صيدلية اي هيرب بالعربي iherb ksa منتج أصلي باقل سعر.

رابط المشاهدة والطلب

زيت بذور ثمرة الورد تجربتي

قبل تجربتي للمنتج حاولت ابحث عن مين جربت هاي الزيت من قبل .فقرات تجارب كثيرة  بتشجع في طلبه من متجر اي هيرب iherb ، تجربتي له انه ممتاز، و جسمي صار قطعة وحده وانا ع طول اطلبه كل شهر ، صار ماعندي تصبغات ولا سمار هنا وهنا… بنات صدقاً رائع كان عندي سمار وخف كثيرر بالمناطق الحساسة، يرمم الجلد ويبييض، زيت بذور الورد لايف فلو اهم زيت في برنامج العناية بالبشرة نصيحة اتركِ كل الزيوت و ركزي مع هذا الزيت راح تكون نتيجة رهيييبة مرة.

سعر زيت ثمرة الورد النقي من اي هيرب

سعره قليل بالنظر لفوائده الكثيرة و مناسب بنات، يبلغ ثمن هذا المنتج:

 يباع في اي هيرب بالعربي باقل سعر ن الصيدلية  43،37 ريال سعودي، 158،53 جنيه مصري.

سعره 8،99 دولارامريكي.

تقريبًا عبوة 30 مل، ويمكنك طلبه الان الكمية متوفرة و أحسن سعر.

تقييمه عالي جدا على متجر اي  هيرب السعودية وكل البنات شكر و فيه.

طريقة استخدام زيت ثمرة الورد من ايهيرب

للاستخدام الخارجي فقط، ضعي 2-3 قطرات على أطراف الأصابع، ودلكيه على بشرة نظيفة وجافة، يفضل استخدام زيت بذور الورد يومياً على الوجه والمناطق المراد العناية بها، تجنبي ملامسة المنتج للعين. 

يمكن استخدامه أيضًا كزيت عام للجسم أو كمغذي لتدليك الشعر وفروة الرأس للتخلص من القشرة.

الفرق بين زيت بذور الورد وزيت الورد

حذاري! لا تخلط بين زيت بذور الورد و زيت الورد، يتم استخراج زيت الورد من بتلات الورد، يأتي كلاهما من نفس النبات و لكن زيت بذور الورد اكثر فائدة واقوى تركيز على الهالات والتجاعيد.

 

انت تبحثين عن تطبيق روتين للعناية بالبشرة لمكافحة الشيخوخة و يقلل حقًا من ظهور التجاعيد ويمنح بشرتك توهجًا شابًا؟ قومي بطلبه الان من صيدلية اي هيرب بالعربي ستحصلين على المنتج الأصلي باقل سعر.

فوائد زيت ثمر الورد  للبشرة والشعر

زيت ثمر الورد سواء ناو او لايف فلو هو فعلاً ما تبحثين عنه إليك كل ما يفعله للبشرة و الشعر، يرطب و ينعم ويوحد لون الجلد كما يبيض المناطق الحساسة و يخلصك من اثار البثور الصغيرة والمتوسطة،  عيشي تجربتكِ الخاصة لتجدي ان زيت بذور الورد يمنح بشرتك شباب دائم.

كما يعتني بالشعر وفروة الراس، يقوي بصيلات الشعر ويمنع تساقطه، يخلصكِ من مشاكل القشرة نهائياً خاصة الشعر الدهني، ولا تنسي رائحته التي تبقى معك طول الوقت.

فوائد زيت بذور ثمر الورد للوجه

زيت ثمر الورد غني بحمض اللينوليك ، وهو حمض دهني أوميغا 6. في حين أن الزيوت الأخرى تحتوي فقط على 2-5٪ حمض اللينوليك ، فإن زيت ثمر الورد يحتوي على نسبة هائلة تصل إلى 64-87٪!

هذه أخبار رائعة لبشرتك لأن  حمض اللينوليك مرطب للغاية، كل البنات يعرفن عن حمض اللينوليك انه يحسن وظيفة الحاجز الواقي للبشرة ، مما يعني أنه يساعد على حبس الماء في الجلد وهذا يرطب البشرة ويجعلها أكثر نعومة وليونة.

لمعلوماتك يحتوي زيت ثمر الورد أيضًا على فيتامين سي ؟؟

للبشرة الجافة:

 -يستخدم بعد المرطب للحصول على جرعة إضافية من الترطيب (للبشرة الجافة)

للبشرة الدهنية:

-يستخدم كمطهر في طريقة التطهير بالزيت لان زيت ثمر الورد خفيف جدًا ويمتص بسرعة ، هذا يجعله صديق للبشرة الدهنية.

فوائد زيت بذور ثمر الورد لحب الشباب؟

هل تعلم أن  الأشخاص المعرضين لحب الشباب لديهم نسبة أقل من حمض اللينوليك في الجسم من الأشخاص غير المصابين بحب الشباب.

لهذا يساعدك زيت ثمر الورد على استعادة التوازن وإعطاء بشرتك كل حمض اللينوليك الذي تحتاجه، و لكن لنكن واضحين، زيت ثمر الورد وحده لا يعالج حب الشباب، ومع ذلك هو حليف ثمين مع عدد من المعلجات.

 تشير الدراسات إلى أن  تطبيق حمض اللينوليك على بشرتك يقلل من حجم البثور  (  البثور الصغيرة). هذا يختلف عن العلاجات الأخرى مثل زيت شجرة الشاي أو البنزويل بيروكسايد التي تقتل بكتيريا P.Acnes المسببة لحب الشباب.

وعند استخدامها معًا ، فإنها تصنع مزيجًا قويًا يزيل حب الشباب نهائياً.

زيت ثمر الورد للتجاعيد

هل تعرف ماذا يوجد في زيت ثمر الورد؟ فيتامين أ ، المكون الوحيد الذي أثبت فعاليته في تقليل التجاعيد  (وليس مظهرها فقط) التدليك اليومي بزيت لايف فلو من اي هيرب يكسب البشرة ليونة و نعومة رائعة. 

يعمل فيتامين أ بثلاث طرق:

  • إنه يحارب الجذور الحرة
  • يحفز إنتاج الكولاجين
  • يسرع تجديد الخلايا (عملية تقشير الجلد الطبيعي)
     

فيتامين “أ” ليس الشيء الوحيد المضاد للشيخوخة في زيت ثمر الورد، يحتوي أيضًا على  العديد من مضادات الأكسدة الأخرى،  بما في ذلك فيتامين سي. 

حسنًا ، مع ان محتوى فيتامين سي منخفض، لا يزال هذا المنتج يحتوي على  مضادات الأكسدة التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على بشرتك متماسكة وخالية من التجاعيد لفترة أطول.

زيت بذور ثمرة الورد للهالات

يخلصكِ من الهالات التي تظهر بسبب التعب والسهر المفرط واستخدام المكياج لفترات طويلة، كما يخفف من ظهورها، العامل المشترك بين حمض اللينوليك وفيتامين أ

يقوم بذلك عن طريق مساعدة الجلد على التقشير بشكل أسرع. نظرًا لأن الخلايا الداكنة الموجودة على سطح الجلد تفسح المجال لخلايا أفتح وأكثر اتساقًا في الأسفل ، يستعيد الجلد لونه الطبيعي.

حمض اللينوليك ، على العكس من ذلك ، يخفف فرط تصبغ الأشعة فوق البنفسجية، ببساطة أكثر البقع الشمسية.

هل هناك أي آثار جانبية لزيت بذور الورد؟

يحتوي زيت ثمر الورد على فيتامين “أ” لذلك قد يهيج بشرتك إذا كانت حساسة بشكل خاص.

المشكلة الرئيسية في زيت ثمر الورد  أنه يتدهور بسرعة، لذا من الافضل اختيار المنتجات المعبأة في زجاجات غير شفافة متى أمكنك وتخزينها في مكان بارد وجاف. هذا سوف يساعده على الاستمرار لفترة أطول.

زيت بذور الورد النقي من اي هيرب تجارب 

كثيرات مي جربن هاي الزيت الأصلي بعد طلبه من موقع اي هيرب وهنا شهادات تجارب حية لتقييمات بعضهن ننقلها لكم مباشرة من المتجر :

 

يبنااات اكثر الزيوت الي من بعد ماتستخدميهاا تلاحظين فرررق مررره قوي 😩، الفائدة انا عن نفسي الي لاحظته انه بعد عن وجهي الحبووب بالكامل واعطى نظاره ملحووظه ببشرتي مرره حلو و ترطيب جدا عالي😭♥️ الاستخدام : قبل ماتنامي بعد م تغسلي ويهج حطي كم قطره ع يدك وزعيها ع بشرتك. الرائحة :عاديه. الجودة ؛ ارجع واقول مرره رهيييب. العمر ل العبوة صغيره = الحجم :30 ml البنية ، تركيبة: زيتيه ترطيييبه مررره عاالي م تحتاجين الا كم قطره للوجه كامل. بناااات الحين احنا داخلين على فصل الشتاء جدااا مهم انك ترطبين ويهج . لا اعرف ان كان يناسب البشره الحساسة ام لا. اذا فادكم تعليقي أمانه لايك♥️✅
 

 

انا ليا شهر استعملو ماكتبت الين استعملتو وشفت فعاليتو صراحه من اول اسبوع استخدام مرا مرا حسن بشرتي من ناحيه نضاره اصحى من النوم بشرتي منوره اول مرا استعمل شي من مدح الناس ويكون منجد واثار الحبوب بدات تخف بس اهم شي ماتكثرو منو وقت الاستخدام تلاته نقاط فالوجه كفايه مرا كويس انصح فيه
 

بنات بعطيكم تقييمي وتجربتي لزيت الورد النقي بذمة وضمير اولاً انا بشرتي عادية الى جافة شريت هالمنتج على مدح الكثييير جربته اول شيء ولاحظت طلع لي حبوب رحت ابحث عن الموضوع طلع المشكلة من استخدامي لما احطه على وجهي اكثر من الكمية والمفروض انو نقطتين الى ثلاث نقاط يعني على حسب احتياجك اهم شيء ماتغرقين وجهك فيه لما صرت احطه بالطريقة الصحيحة وكمية بسيطة حسيت بفرق ملمس البشره جدا ناعم احطه قبل النوم ولما اصحى الاحظ نعومة بالبشرة وملمسها حرير ماشاءالله،واستخدمه ايضًا على اطراف شعري بعد الشور،هذي ثاني علبه استخدمها..لايكاتكم تفيدني ارجوكم لاتبخلوني علي فيها
 

ملاحظة:

بمكونات طبيعية عضوية  ، زيت بذور ثمر الورد التقي من اي هيرب من ناو او لايف فلو هو وصفة للمحافظة على الجمال الدائم . إنه مضاد للشيخوخة بفوائد كثيرة : يرطب البشرة جيد للوجه وللشعر ويحارب التجاعيد وحب الشباب ويزيل بقع الشمس.كلما ما انصحك به الان هو  تخزينه بشكل صحيح وإلا ستقل فاعليته .